-->
مدونة الانصاري نجلاء مدونة الانصاري نجلاء
الكل

آخر الأخبار

الكل
الكل
جاري التحميل ...
الكل

اخبر كبريائك...:::

اخبر كبريائك انني انثى اعشق التحدي ......
اخبر كبريائك انني التي عجزت اقلام الكون في وصفي،
اخبر كبريائك انني اسقط، ثم انهض بمفردي فقط لكي 
لايقال سقطت ومد لها يد العون فلان ....
اخبر كبريائك ان الأنثى معركة حتما ستخسرها، إن خضتها خاسر وإن عزمت التراجع حتما انت خاسر....
اخبر كبريائك ان ظلمة الليل واشواق السنين مضت، وانجلت واضحت سراب كلما وددت الإقتراب منه يخيل لي وجوده من عدم....
اخبر كبريائك ان الأنثى تحتقر اللامبالاة، والإهمال وسوء النوايا اخبر كبريائك بما تشاء وتذكر انني انثى .....*****=℅

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الانصاري نجلاء

2018